منتدى المستقبل

أخي الزائر الكريم

أهلاً بك في منتديات المستقبل

إذا كنت عضواً نأمل منك تسجيل الدخول

أو التفضل بالتسجيل إذا رغبت الانضمام إلى أسرة المنتدى

سنتشرّف بتواجدك معنا

إدارة المنتدى
منتدى المستقبل

منتدى اجتماعي،علمي،ثقافي،لخلق تفاعل بين الأعضاء،وتزويدهم بما هو جديد

الباقيات

المواضيع الأخيرة

» برنامج ممتاز للتصميم picmix
الإثنين 04 يوليو 2016, 12:05 pm من طرف أبوعماد

» الشباب
الأحد 20 مارس 2016, 7:08 pm من طرف أبوعماد

» ظاهرة تفوّق الإناث على الذكور في الدراسة
الخميس 06 أغسطس 2015, 10:18 am من طرف أبوعماد

» دعاء في العشر الأواخر من رمضان
الخميس 09 يوليو 2015, 8:54 am من طرف أبوعماد

» فيديو .. بوسكيتس يسخر من رونالدو أثناء الكلاسيكو ويشبهه بالأطفال
الثلاثاء 29 أكتوبر 2013, 9:10 am من طرف أبوعماد

» ميسي ونيمار ... ثنائ مرعب في مستقبل برشلونة
الثلاثاء 04 يونيو 2013, 9:36 am من طرف أبوعماد

» بالصور .. ميسي ورفاقه يطوفون شوارع برشلونة احتفالا بلقب الليجا
الثلاثاء 14 مايو 2013, 9:52 am من طرف أبوعماد

» اخوكم وعضو جديد اريد ترحيب من قلوبكم
الإثنين 14 يناير 2013, 8:58 am من طرف أبوعماد

» عيد ميلاد غاليتنا مرام ..!!!
الأحد 13 يناير 2013, 5:24 pm من طرف شيخ الشباب

مواقيت الصلاة


    ميسي ونيمار ... ثنائ مرعب في مستقبل برشلونة

    شاطر
    avatar
    أبوعماد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 147
    تاريخ التسجيل : 27/03/2009

    ميسي ونيمار ... ثنائ مرعب في مستقبل برشلونة

    مُساهمة من طرف أبوعماد في الثلاثاء 04 يونيو 2013, 9:36 am

    عملاقان سيغيران تاريخ المستديرة



    مدريد- يتمتعان بالشباب والمهارة والقدرات التهديفية العالية ويمتلكان اللمسة الساحرة في أقدامهما.. ولذلك سيشكل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا بداية من الموسم المقبل واحدا من أقوى وأخطر خطوط الهجوم في تاريخ كرة القدم العالمية. ويتمتع ميسي ونيمار بموهبة فائقة وقدرة رائعة على هز الشباك بقدر قدرتهما على تحطيم الأرقام القياسية. وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية الرياضية في تعليقها على انتقال نيمار للعب إلى جوار ميسي في فريق برشلونة بعبارة “ثنائي مخيف”.

    ورغم هذا، أثارت هذه الصفقة بعض الشكوك والمخاوف مما يمكن أن تكون عليه العلاقة بين لاعبين اعتاد كل منهما خلال السنوات الماضية على أن يكون النجم الأبرز في فريقه. وفرض ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في كل من السنوات الأربع الماضية، نفسه كرمز لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني. كما أصبح نيمار )21 عاما( هو الأمل الأكبر للمنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده كما كان النجم الأبرز لفريق سانتوس قبل أن يتركه ليعلن انتقاله رسميا إلى برشلونة الأسباني.

    وكانت هناك العديد من الأصوات التي أبدت عدم ترحيبها بصفقة تعاقد برشلونة مع المهاجم البرازيلي الشاب. وبرز من هذه الأصوات أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف نجم ومدرب برشلونة سابقا حيث أشار إلى أن ميسي ونيمار ربما لا ينسجمان معا. وقال كرويف “أن يكون لديك قائدين لمركب واحد ربما لا ينجح، لقد تم تجربة الأمر من قبل في برشلونة ولم ينجح الأمر حقا”. وأضاف “إذا درستم الماضي جيدا، سترون ما إذا كان هذا جيدا أم سيئا، وما يحتاجه الفريق”. وربما يكون كرويف على صواب وربما يتضح أن هذا لن يفلح مع برشلونة في المستقبل ولكن الحاضر يؤكد أن برشلونة سيخوض الموسم المقبل بصفوف تضم أفضل لاعب في العالم والمرشح الآخر للفوز بنفس اللقب في المستقبل

    وفي داخل الملعب، يتمتع ميسي ونيمار بصفات مشتركة مثل السرعة والمهارة والحماس والقوة في الأداء ولكنهما يختلفان كثيرا خارج الملعب. ويتصف ميسي (25 عاما) خارج الملعب بالخجل والرغبة في الابتعاد عن الأضواء وبؤرة التواجد الإعلامي بينما يبدو نيمار على النقيض تماما من هذا حيث يتشابه كثيرا مع باقي نجوم السامبا البرازيلية. وسبق لنيمار أن ظهر في مشهد مصور وهو يرقص في غرفة تغيير الملابس احتفالا بأحد الانتصارات كما يظهر دائما والابتسامة تعلو وجهه.

    وتشير كل المؤشرات إلى الابتسامة لن تفارقه أيضا في برشلونة حيث سينتقل للعب بجوار مجموعة من أبرزاللاعبين مثل أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز وسيرخيو بوسكيتس. وقال نيمار “لا أطيق الانتظار. عائلتي وأصدقائي كمانوا يعلمون قراري. سأوقع على عقدي مع برشلونة”. ويوقع اللاعب على عقد مع النادي الكتالوني لمدة خمس سنوات. ورغم هذا، ما زالت هناك العديد من الروايات بشأن المقابل المالي للصفقة. ومع تعاقد برشلونة مع نيمار، ينتظر عشاق الفريق الكتالوني عودة أنغام السامبا البرازيلية إلى ملعب “كامب نو” حيث يلعب نيمار إلى جانب ميسي نجم التانجو في هجوم الفريق ليعيدا ذكريات مشاركة البرازيلي رونالدينيو إلى جوار ميسي. كما سيعيد نيمار إلى الأذهان ذكريات مواطنه روماريو الذي سبق له اللعب في صفوف برشلونة.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2017, 12:57 pm